قرأت لك.. “اسأل تعط” كتاب يقول لك: تعلم أن تظهر رغباتك

0

نلقى الضوء على كتاب "اسأل تعط.. تعلم أن تظهر رغباتك" تأليف استر وجيرى هيكس، والكتاب ينطلق من فكرة كيف أن العلاقات والمسائل الصحية والأوضاع المالية والقلق المهنى والمزيد من الأمور تتأثر بقوانين كونية تحكم واقعك، ويقول لك الكتاب إنه من حقك أن تعيش حياة جيدة، وهذا الكتاب سيريك كيف تقوم بذلك؟

يقول الكتاب:

هل تعرف ماذا تريد؟ هل تعرف إنك خالق تجربتك الخاصة؟ وهل تستمتع بتمدد رغباتك؟ وهل تشعر بالانتعاش عندما تنبض رغبة جديدة فيك؟ إذا كنت من بين القلة من البشر الذين أجابوا بـ نعم، أنا أستمتع بتطور رغباتى، وأشعر بشعور رائع وأنا أقف هنا أترقب الأشياء التى أتمناها ولم تتحقق بعد، حينها فأنت تعرف من تكون وعلى ماذا تقوم تجربة الحياة هذه كلها.

اسأل تعط
ولكن إذا كنت كمعظم البشر، تشعر بالحزن لعدم تحقيق رغباتك، فإن كنت ترغب بمزيد من المال لكنك تجد نفسك فى حالة نقص مادى مستمر، إن لم تكن مرتاحا لوضعك فى العمل وتشعر بأنك عالق فيه وعاجز عن تحسينه بأى طريقة، إن لم تكن علاقاتك مرضية لك وتلك الحالة العاطفية التى رسمتها منذ زمن بعيد ما تزال بعيدة المنال، إن لم تكن فى وضع صحى جيد أو لم تكن مسرورا لمظهرك، فإن هنالك بعض الأشياء الهامة وسهلة الفهم من ذلك أنك أنت من يصنع "واقعه".

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.