رمضان صبحي وفتوح وطاهر وجلال في رحلة بحرية على هامش معسكر المنتخب الأوليمبي

0

جمعت رحلة بحرية وسط البحر، كلاً من اللاعب رمضان صبحي، مهاجم نادي بيراميدز، والنجم طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي، واللاعب أحمد فتوح، لاعب الزمالك، وأسامة جلال، لاعب نادي بيراميدز، على هامش معسكر المنتخب الأوليمبي في السويس لمواجهة منتخب جنوب إفريقيا.

وحرص اللاعبون الذين ظهروا في الصورة، على نشرها على حساباتهم الشخصية بموقع "إنستجرام"، والتي ظهروا فيها وهم يرتدون المايوهات وسط البحر في إحدى الرحلات البحرية التي خاضوها على هامش المعسكر.

وجدد منتخب مصر الأولمبى، بقيادة شوقى غريب، فوزه على جنوب أفريقيا فى المباراة الودية الثانية التى جمعتهما باستاد السويس، وانتهت المباراة بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة، وسجل الأهداف أحمد ياسر ريان وصلاح محسن فى الدقائق 17 و19 و23 من عمر المباراة من أخطاء ساذجة لدفاعات الأولاد.

وسبق أن فاز منتخب مصر الأولمبى على جنوب أفريقيا في الودية الأولي التي أقيمت مساء الخميس الماضي بهدفين دون رد أحرزهما مصطفى محمد.

نجوم المنتخب الاوليمبي
نجوم المنتخب الاوليمبي

كما قرر الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى بقيادة شوقى غريب، خوض مباراتين وديتين فى شهر يوليو المقبل فى ختام الاستعداد لمشوار الفراعنة فى أولمبياد طوكيو الذى ينطلق يوم 22 يوليو المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.