إحالة مدير مدرسة ببنها للتحقيق لنشره أسماء الطالبات الراسبات على مواقع التواصل

0

أعلن خالد جرامون مدير الإدارة التعليمية ببنها بمحافظة القليوبية، إحالة مديرة المدرسة الثانوية التجارية ببنها للشئون القانونية للحقيق فى واقعة، نشر أسماء الطالبات الراسبات، على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن ما حدث أسلوب غير لائق وغير تربوى، ولا بد من محاسبة المتسبب فى الواقعة، مشيرا إلى أن ذلك يعد من الخصوصية التامة للطلاب ولا يطلع عليها سوى ولى أمر الطالب فقط.

وأوضح "جرامون" لـ "اليوم السابع"، أن عددا من الطالبات المنشور أسمائهن بالبوست المنشور على مواقع التواصل الاجتماعى، غير مقيدات بالمدرسة ولم يحضرن من الأساس امتحانات الفصل الدراسى الثاني، موضحا أنه تم مسح البوست فورا بعد نشره بدقائق معدودة.

وكانت هناك حالة من الاستياء والغضب انتابت أولياء أمور مدرسة الثانوية التجارية ببنها، بسبب قيام إدارة المدرسة بنشر أسماء الطلبات الراسبات، على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث نشرت مديرة المدرسة بيان أعلنت فيه نجاح جميع الطالبات ومنقولات للصف إلا عددا من الطالبات ذكرت أسمائهن بالتفصيل.

وطالب أولياء الأمور للطالبات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم، وخالد جرامون مدير الإدارة التعليمية ببنها، سرعة التحقيق بالواقعة، وتوقيع عقوبة رادعة على من قام بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.